أخــبار رياضــية

الإثنين - 28 ديسمبر 2015 - الساعة 11:37 م

تصدر الأرسنال الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين بشكل مؤقت إنتظاراً لما ستسفر عنه مواجهة ليستر سيتي ومانشستر سيتي غداً الثلاثاء، بالفوز على ضيفه بورنموث بهدفين دون مقابل في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.
افتتح جابرييل باوليستا التسجيل للأرسنال في الدقيقة 27 قبل أن يضيف زميله أوزيل الهدف الثاني في الدقيقة 63، ليرتفع رصيد الأرسنال إلى 39 نقطة فيما توقف رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.
وعجز مانشستر يونايتد عن اختراق دفاعات ضيفه تشيلسي، لينتهي لقاء الفريقين بالتعادل دون أهداف .
العنوان الأبرز لهذه المواجهة "لقاء الفرص الضائعة" بعد أن أضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص وسط تألق لافت للحارسين كوروتوا في حماية مرمى تشيلسي ودي خيا في الدفاع عن عرين مانشستر.
ورفع مانشستر رصيده إلى 30 نقطة محتلاً المركز السادس ورفع تشيلسي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر بعد مواجهة تكتيكية هولندية مثيرة بين فان جال مدرب مانشستر وهيدينك مدرب تشيلسي.
وواصل مانشستر مسلسل النتائج المخيبة بعد أن فشل في تحقيق الفوز خلال الجولة السادسة على التوالي بمسابقة الدوري.
واستعاد وست هام يونايتد نغمة الانتصارات الغائبة عن سجله طوال ثماني مباريات ماضية، بفوزه الثمين على أرضه أمام ساوثامبتون بهدفين لواحد .
وأصبح رصيد وست هام الذي تعادل في ست خلال آخر ثماني جولات، 29 نقطة ليرتقي ثلاثة مراكز ليحتل المرتبة السابعة في جدول البريميرليج، بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد ونقطتين عن كريستال بالاس الخامس.
بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 24 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر.