الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الثلاثاء - 29 ديسمبر 2015 - الساعة 12:16 م

عدن تايم/ متابعات

قال مصادر مطلعة في الجوف أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنا هجوما مضادا على آخر المواقع الخاضعة للحوثيين في جبال سدباء شمال منطقة الحزم عاصمة المحافظة (شمال شرق صنعاء)، في حين شن طيران التحالف غارات مكثفة على مواقع للحوثيين بتعز.
وذكرت قناة الجزيرة أن قوات المقاومة والجيش تتحرك باتجاه مديريات الجوف العالي قرب محافظات عمران وصعدة ومناطق حدودية مع السعودية.
وفي وقت سابق اليوم أفاد مراسل الجزيرة بمقتل ثلاثة حوثيين وإصابة آخرين في اشتباكات مع المقاومة الشعبية والجيش الوطني في بير سدباء شمال مدينة الحزم.
كما نقل المراسل عن مصادر في المقاومة الشعبية والجيش الوطني أنهما يحاصران مركز مديرية الغيل في الجوف بشكل كامل، وينتظران ما ستفضي إليه المفاوضات مع الحوثيين قبل أن يتقدما نحو مركز المديرية
من جهة أخرى شنت طائرات أباتشي تتبع التحالف العربي غارات على مقر قيادة معسكر خالد بن الوليد في مفرق المخا غربي تعز كبرى محافظات اليمن من حيث السكان. واستهدفت آليات للحوثيين بالمنطقة.
من جانبها، أطلقت مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح خمسة صواريخ كاتيوشا باتجاه قريتي الجديد والكدحة التابعتين لمديرية باب المندب في محافظة تعز.