اخبار عدن

الأربعاء - 28 أكتوبر 2015 - الساعة 11:09 م

عدن تايم / خاص:

 

جمع لقاء موسع عقد الأربعاء في مبنى المجلس المحلي بمديرية المعلا بعدن أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمدينة بمدير عام المعلا الأستاذ فهد المشبق للوقوف أمام المشاكل التي تعانيها المعلا جراء الدمار الشامل الذي خلفته ميليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح عند غزوها عدن أواخر مارس آذار الماضي .

 



وناقش اللقاء الذي حضره أعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية بالمديرية جملة من القضايا والمشاكل التي تعانيها المدينة وتلامس أوضاع المواطن العدني أبرزها مشكلة الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه والصرف الصحي وغاز الطبخ والوضع الأمني .

 



وفي اللقاء الذي اتسم بالشفافية والمصارحة بارك أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية للمدير العام الجديد للمعلا فهد المشبق تعينه رسمياً مأمورا للمدينة مؤكدين له بأنهم سيقفون إلى جانبه ومثمنين في الوقت نفسه جهوده العظيمة في انتشال المدينة من وضعها المتدهور وحفظ الامن والاستقرار بالمديرية .

 



ووقف المشاركون في اللقاء الموسع حول مناقشة كل القضايا التي تخص المديرية أبرزها الأمن ومطالب المقاومة الجنوبية ورعاية أسر الشهداء والجرحى وتطبيع الأوضاع الحياتية وعودة المؤسسات الخدماتية للعمل ومواجهة كل التحديات والمعوقات التي يواجهها مأمور المديرية بجهد واحد وصف واحد من أجل خدمة المدينة ومواطنيها الذين تجرعوا الكثير من المشاكل بسبب الحرب الظالمة على عدن .

 



وفي اللقاء الذي ترأسه المدير العام للمديرية فهد المشبق تم التوافق على شخصيات معينة للوقوف على كل قضية حيث تم تكليف لكل ملف أشخاص معينين يقومون بمتابعة تلك القضية مع الجهات ذات الاختصاص وبإشراف مباشر من مأمور المديرية .

 



وتعهد المدير العام فهد المشبق بالعمل المتواصل والدؤب مع الجميع من أجل حل كل مشاكل المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لسكان المديرية ومحاربة الفساد وتثبيت شباب المقاومة الجنوبية ومتابعة ملف الشهداء والجرحى داعياً الجميع إلى العمل في خندق واحد بعيداً عن أي مآرب سياسية من أجل سكان ومواطني مدينة المعلا .