الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار عدن

الأربعاء - 27 يناير 2016 - الساعة 01:17 ص

عدن تايم / خاص :

نفى المكتب الاعلامي لمحافظة عدن اي تصريح او بيان او كلمة للمحافظ اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز تحدث فيها بخصوص ما نشر في بعض وسائل الاعلام وشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي من وظائف وغيرها .
واكد المكتب الاعلامي ان هذ البيان مفخخ ولا يقل عن ما تقوم به العناصر الخارجة عن القانون لاستهداف هذا القائد الجنوبي الذي يسعى مضحيا بنفسه لاعادت الحياة والامن والسكينة للعاصمة عدن وابنائها الشرفاء .
واضاف ان اللواء عيدروس قاسم بريء من مانشر زورا وبهتانا عنه ونحذر كافة الاخوة رؤساء تحرير المواقع والصحف الاخبارية ورواد شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي من نشر مثل هذه الاخبار المفبركة لاستهداف رموز قيادات المقاومة وقيادات المحافظة .
واكد المكتب ان اللواء عيدروس قاسم يسعى وخاصة هذه الايام ومعه مدير الامن العميد الركن شلال شايع لتثبيت الامن وبعد الامن سيعم الخير كافة ابناء العاصمة وفي حالة توفر الوظائف سيكون ابناء العاصمة عدن في الاولوية وفي المقدمة .
واكد مكتب المحافظة الاعلامي ان مثل هذه الاخبار تهدف الى نشر الفوضى وارباك القيادة في العاصمة عدن عن الهدف التي تحملة المسؤلية لاجلة وهو تثبيت الامن والاستقرار للعاصمة عدن والمحافظات المحررة والبدء بخطوات عملية  .