الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخبار وتقــارير

الثلاثاء - 02 فبراير 2016 - الساعة 05:37 م

عدن تايم / سبأ :

اكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح أن دعم جبهة تعز تمثل أحدى الأولويات بالنسبة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وكافة أعضاء الحكومة ..مشيراً الى ان التواصل حثيث مع كافة قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.

وقال نائب رئيس الجمهورية" ان الالتفاف السياسي والشعبي هو عامل مهم للمضي قدما نحو تحقيق العديد من المكاسب على الأرض".

واشاد بحاح بما يقدمه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء محافظة تعز من دروس في الصمود والصبر والإقدام..لافتاً الى أن ذلك ليس بالغريب على محافظة بحجم تعز، والتي تعد مستودع الرجال والمثقفين والأبطال طيلة الفترات السابقة من تأريخ اليمن.

ودعا نائب الرئيس أثناء لقائه بالأمين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان الى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لرفع الحصار وتحرير المحافظة التي عانت كثيرا من الممارسات العدوانية الغاشمة لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وفي اللقاء استمع نائب رئيس الجمهورية إلى عديد من القضايا التي تعاني منها المحافظة ،واطلع على مدى سير الخدمات العامة وما يتعلق بوصول المواد الإغاثية وغيرها من الاحتياجات العاجلة التي تحتاجها المحافظة.

من جانبه اكد عبدالله نعمان ان عودة الحكومة واستمرارها بشكل دائم في الداخل سيشكل عاملاً محفّزا لمختلف الجبهات والفصائل السياسية..معرباً عن تطلعاته بأن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من المكاسب ويتم خلالها استعادة الأمن والاستقرار الى مختلف المدن والمحافظات.