أخبار وتقارير

الثلاثاء - 02 فبراير 2016 - الساعة 09:04 م

عدن تايم / سبأ :

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ صنعاء عبدالقوي شريف اطلع خلاله على أخر مستجدات الوضع الميداني وبطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي تحققت في عدد من مناطق محافظة صنعاء والتي اظهر فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ببسالة منقطعة النظير والتي لن تتوقف الا بتحرير العاصمة صنعاء من الميليشيا الانقلابية .

وأكد فخامته أن معركة اليمن مصيرية ولا رجعة عنها وسينتصر النظام الجمهوري مهما كانت التضحيات على بقايا المشروع الإمامي والكهنوتي الرجعي العائد من كهوف التاريخ والطامح لعودة اليمن الى ما قبل ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وحث رئيس الجمهورية على الصمود ورص الصفوف والمزيد من التنسيق بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني بما يحقق الانتصار على فلول المليشيا الانقلابية في محافظة صنعاء كأهم خطوة قبل تحرير العاصمة المحتلة من الميليشيا وعودة مؤسسات الدولة والسلطة الشرعية.

من جانبه اطلع محافظ صنعاء فخامة الرئيس على الموقف العام بمحافظة صنعاء ومستجدات الوضع الميداني والعمليات العسكرية للمقاومة الشعبية ضد الميليشيا الانقلابية..مثمناً توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم الدعم اللازم للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء .

وأكد المحافظ أن ابطال المقاومة يتحلون بمعنويات عالية وأن عملية الحشد وترتيب الصفوف مستمرة على قدم وساق بما يحقق النصر على الميليشيا الانقلابية، وان الانتصارات التي تحققت وسيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على عدد من المناطق بمحافظة صنعاء تعكس الاصرار الكبير للانتصار لقيم الجمهورية والعدالة والمساواة التي ينشدها كافة ابناء الشعب اليمني.