الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخبار وتقــارير

الثلاثاء - 02 فبراير 2016 - الساعة 10:05 م

عدن تايم / سبأ :

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية تهنئه لرئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومحافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي ومحافظ صنعاء عبدالقوي عُبَّاد شريف ، هنئهم فيها بالانتصارات الكبيرة التي سطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها السيطرة التامة على موقع فرضة "نهم" الاستراتيجي والذي يمثل بوابة الانتصار والولوج الى العاصمة صنعاء.

وحيا فخامة الرئيس المواقف البطولية والوطنية والتضحيات الجسام لأبناء الجيش والمقاومة في سبيل الانتصار لإرادة الانسان اليمني على قوى الشر والتخلف والدمار التي ألحقت باليمن أرضا وإنسانا معاناة مؤلمة تجرعها خلال شهور مضت في ظل انقلاب القوى الظلامية على الوطن ومكتسباته تنفيذا لرغبات مناطقية فئوية مقيتة وأجندة خارجية خبيثة.

وقال فخامة الرئيس " ان وحدة الصف والهدف والمصير المشترك هي السلاح الفاعل الذي عزز من عزيمة الأبطال في مختلف الجبهات لإلحاق الهزيمة بتلك العصابات المختطفة للدولة والعابثة بمقدراتها ومكاسبها العظيمة.

كما ثمن رئيس الجمهورية المواقف المشرفة لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة التي كان لإسنادها وامتزاج دماء أبناءها مع اخوانهم اليمنيين الأثر البالغ في النفوس والذي يؤكد وحدة اللحمة والعروبة والمصير المشترك.

وعبر فخامة الرئيس عن اعتزازه وتقديره لكل التضحيات والدماء الزكية التي رفعت بفضلها راية الحق والانتصار لإرادة الشعب اليمني التواق الى الحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم ..متطلعا الى مواصلة الانتصارات التي يستحقها شعبنا اليمني الابي الكريم وبسط نفوذ الدولة على مختلف مناطقه .