اخبار وتقارير

الثلاثاء - 02 فبراير 2016 - الساعة 10:05 م

عدن تايم / خاص

في بيان صادر عن مكتبي السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي والسلطان الذهب عمربن صالح هرهرة جاء فيه :
نتابع بألم وحسرة مايجري لوطننا الغالي وخصوصا محافظة عدن والتي لم يلتئم فيها الجرح جراء الحرب الأخيرة حيث واصبحت عدن تعيش في غياهب الرعب والخوف من قبل اعداء السلام . فنراهم اليوم ينشرون حقدهم وكراهيتهم .في هذه المدينة الجميلة التي احتضنت جميع الجنسيات والاعراق .
وتابع البيان: ان للوطن حق علينا كي نقدمه من أجله خصوصا في هذاالوقت العصيب الذي تنهش فيه الضباع بوطننا الجريح وبصدد الاستهداف المستمر لابناء يافع وبكثرة في الاونة الاخيرة .
وقال البيان: ان هذا الاستهداف يعد استهدافا للجنوب كافة وان كل قطرة دم لهي خسارة لاتعوض سيتم وضع حدا لها ولهذا الانفلات الامني بهمة وتعاون وتكاتف الجميع وليعلم المجرمون ان خباثتهم وتحركاتهم باتت واضحة ومعروفة للجميع .
ان المخلوع علي عبدالله صالح وحليفه عبدالملك الحوثي ..مليشياتهم وعصاباتهم الانقلابية نقول : ان من يعملون لصالحكم لاريب انهم خدعوا بحرب وعدوان خاسر وان أرواحهم بالنسبة لكما مجرد بيادق تضحون بها في ساحات الوغى والموت فيماأبنائكم بعيدين وفي منأى .
الى من يظنون ان الجنوب لقمة سائغة وخصوصا عدن نقول خسئتم وبئس المصير فالجنوب لن يحكمه ذوي المشاريع غير القابلة للحياة أو المشاريع الصفوية الخارجية ..ولن يحكم من له مشروعا ارهابيا يخالف طموحات ابنائه فالقرار قرار الشعب والآرض أرضهم .
واختتم البيان :الدعوة للجميع لوضع أيديهم بأيدي التحالف العربي مع التاكيد اننا نحمل للتحالف العربي دين في الاعناق سنقابله بماهم أهل له فلولا لطف الله ثم تدخلهم السريع لواجهنا مالاقدرة لنا عليه من الصعوبات لكنها ارادة الله جل وعلا التي سخرها فله الحمد على ماكتب وقدر.