الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الجمعة - 05 فبراير 2016 - الساعة 09:01 م

تشهد الساحة الرياضة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حالة من الغليان الغضب الشديد وقد تصل إلى الإحتراق بسبب ملعب القمة يوم الثلاثاء القادم ..
وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ،إن ناديه هو صاحب مباراة القمة المقبلة ،وبالتالي هو من له الحق في تحديد ملعب المباراة وليس الطرف الآخر.
وأضاف عبد الحفيظ : أن الأهلي لن يوافق على خوض المباراة في ملعب آخر غير ستاد برج العرب الإسكندرية ،مشيرا إلى إن هذه مباراة الأهلي ووفقاً للائحة للأهلي وحده الحق في إختيار الملعب.
قال سيد عبد الحفيظ ،مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفني من الممكن أن يوافق على خوض القاء بإستاد القاهرة شريطه أن تقام مباراة الدور الثاني أمام الزمالك على نفس الملعب تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص ..
وعلي الجانب الأخر أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إن فريقه لن يشارك في القمة على ستاد برج العرب.
وأشار إلى أن سيلعب المباراة في احد هذه الملاعب بتروسبورت أو الدفاع الجوي أو القاهرة فقط .
ومن جانبها قرر ت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين خوض لقاء القمة المصرية على ملعب إستاد برج العرب بالأسكندرية ،وتم مخاطبة الأجهزة الأمنية لتحديد ملعب مباراة القمة وجاءت الموافقة من قبل الأجهزة الأمنية على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية .
ورغم الإختلاف الظاهر والصدام الوشيك نجد الطرف الرئيسي وراعي اللعبة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز في سكون تام وتقف بموقف المتفرج ولم تحسم الأمر نهائيا بتحديد ملعب المباراة وتقريب وجهات النظر بين قطبي الكرة المصرية