الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

السبت - 06 فبراير 2016 - الساعة 04:04 م

عدن تايم / جلال بيضاني

اطلق مدير عام كهرباء عدن م. مجيب الشعبي استغاثة لإنقاذ سكان عدن من صيف حار جداً سيواجهونه خلال الصيف القادم وخصوصاً بعد تراجع الكل من كل الاتفاقات والوعود بحل مشاكل الازمة الكهربائية خلال العام الحالي .
واضاف مجيب الشعبي في تصريح خاص ل "عدن تايم" : لم نستلم مواد الشبكة العامة او قطع غيار المولدات علما ان محطة المنصورة قد وصلت عدد ساعات تشغيلها الى ما يقارب 12 الف ساعة ان المؤسسة ستواجه صيف حار جداً وصعوبات جمه تعترض سير عملها وتقديمها خدمة للسكان في ظل امتناع المستهلكين لدفع فواتير الاستهلاك الشهرية حيث وصل عدد من دفعوا 15% فقط من المستهلكين .
وناشد الشعبي خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء مساعدة المؤسسة وانتشالها من الاوضاع الحالية والازمة التي تمر بها .وعلم عدن تايم ان اجتماع خاص بمدراء المناطق ومدراء المحطات والمدير المالي مع مدير عام المؤسسة سيعقد يوم غد لمناقشة اوضاع المؤسسة بالصيف القادم
على صعيد متصل عقد اجتماع بمبنى المنطقة الثانية بين المدير العام للمؤسسة العامة لكهرباء عدن مجيب الشعبي ومدراء المناطق ومدراء الادارات ورؤساء النقابات لبحث موضوع الرعاية الطبية لعمال وموظفي المؤسسة .
وبعد مناقشات مستفيضة اقر العاملون العمل على اللائحة المعدة والتي تقر بان يكون سقف العلاج 500,000الف بالسنة واعتبار ذلك مساهمة المؤسسة بعلاج موظفيها في ضوء ما تشهده المؤسسة من تراجع كبيرة في تحصيلها من المستهلكين.