الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





اخبار المحافظات

الثلاثاء - 17 أبريل 2018 - الساعة 06:09 م

الحديدة / أحمد كنفانى

يعقد غدا الأربعاء المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب بمحافظة الحديدة والذى تنظمه جمعية القلب اليمنية بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة تحت شعار" التعامل العلمي السليم مع حالة القلب الحرجة ".

ويناقش المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 250 من أطباء الباطنية والقلب من مختلف محافظات الجمهورية ويقام على مدى يومين عددا من المواضيع ذات الصلة بأمراض القلب الحرجة وطرق التعامل السليم معها من خلال إقامة عدد من ورش العمل والمحاضرات التي سيلقيها نخبة من الاستشاريين في أمراض القلب وعلاجه.

وأوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة - رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور عبد الرحمن محمد جار الله الأهمية التى سيمثلها المؤتمر ودوره في خدمة الطب خاصة انه سيناقش مرضا مهما وهو القلب واستعراض المستجدات في طرق التشخيص والعلاج السليم لأمراض القلب الحراحة .
وأشار إلى أن تنظيم المؤتمر يأتي حرصا من القائمين على القطاع الصحي للنهوض بمستوى الكوادر الطبية الوطنية ومواكبة النهضة العالمية في مجال الصحة وتبادل الخبرات خاصة فيما يتعلق بعلاج امراض القلب المختلفة بالرغم من كل الظروف الراهنة التى يشهدها الوطن.

وعبر جار الله عن أمله فى أن يحظى المؤتمر بالاهتمام والمتابعة والتغطية من وسائل الإعلام والمشاركة من ذوى الاختصاص بالموضوع وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمه.
لافتا إلى استكمال كافة التحضيرات المتعلقة بتدشينه غدا ان شاء الله .