الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأحد - 07 فبراير 2016 - الساعة 08:49 م

عدن تايم / خاص :

قال مصدر حكومي رفيع ان الرئيس عبدربه منصور هادي أقر اليوم الأحد خطة أمنية في محافظة عدن سيتم بموجبها انتشار الامن في كل مديريات محافظة عدن بدون استثناء .
وأضاف المصدر لـ (عدن تايم) أن الرئيس هادي لدى اجتماعه بوزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير عام الشرطة أقر الخطة الامنية التي توافقت عليها قيادة محافظة عدن مع وزارة الداخلية .. مشيرا الى ان تنفيذ الخطة الامنية التي اقرت اليوم سيتم خلال الايام القليلة القادمة .
وكان الرئيس عبدربه منصور هادي قد ترأس اليوم إجتماعاً إستثنائياً ضم مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن عدن العميد شلال شايع و مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم .
وفي الاجتماع وضع فخامة الرئيس الجميع امام المستجدات على الساحة الوطنية ومنها ما يتصل بالتحديات الامنية التي تستدعي مزيدا من اليقظة والعمل الميداني الفاعل لمختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية في إطار المنطقة الرابعة من خلال التنسيق والتكامل والالتزام بالخطة الأمنية والإجراءات المتخذة بما يهدف الى استتباب الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن..مشدداً على أهمية وضرورة الشراكة المجتمعية باعتبارها من عوامل النجاح التي يعول عليها الجميع.