اخبار عدن

الإثنين - 08 فبراير 2016 - الساعة 04:02 م

عدن تايم/ خاص

انطلقت اليوم في دبي أعمال القمة العالمية للحكومات في دورتها الرابعة، بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الأخ خالد محفوظ بحاح وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وعدد من القادة وممثلي الدول والمنظمات الدولية، ومشاركة أكثر من 125 دولة حول العالم و ثلاثة آلاف مسؤول و 125 متحدثا.

وتشمل فعاليات القمة والتي تعد التجمع الأكبر عالميا المتخصص في استشراف حكومات المستقبل، أكثر من / 70 / جلسة يشارك فيها كبار الشخصيات و قادة وخبراء القطاعين الحكومي والخاص في

العالم وصناع القرار بجانب الوزراء والرؤوساء التنفيذيين وقادة الابتكار والمسؤولين والخبراء ورواد الأعمال. إضافة إلى ممثلي المؤسسات الأكاديمية ونخبة من طلاب الجامعات.

هذا ومن المقرر أن أن يكون نائب رئيس الجمهورية أحد المتحدثين في الجلسة الرئيسية ليوم الغد، حيث ستتركز محاور الحديث حول التحديات التنموية والاقتصادية التي تقف أمام بلادنا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها، وبناء الأسس والرؤية الرشيدة لمستقبل اليمن، والإجابة عن تساؤلات الفشل في تحقيق التنمية في الفترات الماضية والدروس المستفادة لعدم تكرار نفس التجربة.
هذا وقد التقى نائب الرئيس على هامش القمة بسمو الشيخ محمد بن راشد شكره على حفاوة الإستقبال وناقش معه عدد من المستجدات في اطار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.