الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الصـــحافــة الــيوم

الإثنين - 07 مايو 2018 - الساعة 02:15 م

عدن تايم - صحف :

أكدت يومية "الاتحاد" الإماراتية أن جماعة الإخوان الإرهابية ومن والاها وانخدع بها، تعلب لعبة خاسرة أخرى.. وهذه المرة في جزيرة سقطرى اليمنية.


وأكدت "الاتحاد" في افتتاحيتها اليوم، أن الجماعة الإرهابية وتحاول عبثاً وبلا جدوى، تشويه الدور الإماراتي في اليمن.. بل تشويه الدور الذي يقوم به التحالف العربي لدعم الشرعية... وهذا الصيد الإخواني في الماء العكر، لن يجدي نفعاً، لأن القاصي والداني يعرف شرف الغاية الإماراتية في اليمن، وأن الإمارات ليست لها مطامع في البلد الشقيق، وإنما هي تسعى بكل تجرد وشرف لإعادة اليمن المخطوف من جانب إيران وعملائها إلى شعبه وحاضنته العربية.

وأشارت الصحيفة الإماراتية إلى أن التاريخ طويلاً سوف يقف طويلاً، وبكل إكبار، أمام دور التحالف العربي في اليمن.. خصوصاً دور الإمارات العسكري والإنساني في هذا البلد العربي الشقيق.. فالإمارات في عون اليمن بذراعين.. الذراع العسكرية، والذراع التنموية الإغاثية الإنسانية.. ففي الشق العسكري، تحقق قوات الشرعية اليمنية انتصارات حاسمة بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، وتحرر كل يوم مناطق جديدة، وصارت قاب قوسين أو أدنى من مقر زعيم التمرد الحوثي الانقلابي".

وختممت "الاتحاد" افتتاحيتها بالتأكيد على أن أبناء الإمارات البواسل، قدموا دماءهم في سبيل تحرير اليمن من عملاء إيران، ومن مشروع طهران التوسعي في المنطقة، وفي الشق التنموي، تتحرك الإمارات في كل مكان على أرض اليمن لإعمار ما دمرته الميليشيات الانقلابية الإيرانية.. ولمد يد العون والإغاثة إلى أهلنا في كل بقعة على أرض البلد السعيد.