أخبار وتقارير

الأربعاء - 10 فبراير 2016 - الساعة 11:08 م

عدن تايم/ خاص

بحث وزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي اليوم مع رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبدالملك الشلهوب عددا من المواضيع التي تهم التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين وسبل الدعم الفني والتقني لإعادة عمل مؤسسات الإعلام الرسمية وإعادة تهيئتها والاستفادة من الخبرات والإمكانيات لدى الأشقاء في المملكة.
وناقش الجانبان في الاجتماع الذي عقد اليوم في مبني هيئة الاذاعة والتلفزيون في العاصمة السعودية الرياض التعاون الإعلامي وتعزيز العلاقات الثنائية والعمل المؤسسي بين البلدين ،والمستجدات على الساحة وجهود استعادة الشرعية في اليمن والدور الإيجابي الذي تقدمه دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية في مواجهة المليشيا الانقلابية.
وثمن وزير الاعلام الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعوية ووقوفها الى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها وتقديم الدعم والمساندة في كافة المجالات بينها المجال الإعلامي..مؤكداً ان تلك المواقف تدل على عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
حضر اللقاء من الجانب اليمني نائب وزير الإعلام اليمني مروان دماج ،وحضرها من الجانب السعودي مدير إذاعة الرياض عبدالعزيز الزاحم ، ورئيس القطاع الهندسي نواف ابو صالح ،و أحمد الأحمد من مكتب وزير الثقافة والإعلام.