اخبار محافظات اليمن

الخميس - 11 فبراير 2016 - الساعة 02:54 م

الضالع / عدن تايم / وضاح الاحمدي

وجه محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي بتشكيل لجنة لمتابعة ملف شهداء وجرحى المقاومة الجنوبية بالمحافظة .

واكد المحافظ في اجتماع ضم عددا قيادات السلطة المحلية والمقاومة في مبنى المحافظة مساء أمس ان ملف الشهداء والجرحى على رأس اهتماماته منذ توليه قيادة دفة المحافظة ، وانه يبذل أقصى الجهود والإمكانيات المتاحة لسرعة إنجازه وتذليل كافة الصعوبات ازاء ذلك ، مشيرا في ذات السياق الى اهمية التواصل لازالة اي لبس من شأنه إتاحة الفرصة امام المتربصين بأمن الضالع ووحدة نسيجها الاجتماعي وسلمها الاهلي .

وتطرق المحافظ الى اللقاء الذي جمعه مؤخراً برئيس الجمهورية ونائبه وأعضاء المكتب التنفيذي للضالع وعن المطالب الملحة التي قدمها في الاجتماع عن معاناة واحتياجات الضالع في كافة مجالات الحياة ، مبينا في ذات السياق ان لكل مشكلة حل لكن بعيدا عن محاولة اثارة الفوضى التي تؤجل من حل إشكاليات المحافظة وتزيد من تعقيدها .

واوضح ان الضالع تمر بمنعطف استثنائي وحساس وعلى الجميع ان يدرك ان تجاوزه لا يتحقق الا بمزيد من الحكمة والتعاضد ونبذ كل ما من شانه الإساءة للضالع او يهدد أمنها وسلامة مواطنيها .

واختتم ان ما جرى يوم أمس من سوء فهم من قبل أفراد من المقاومة الغاضبين من تأخر بعض المتابعات المتعلقة بالجرحى نتيجة الأوضاع القائمة ، دفعهم الى محاولة محاصرة مبنى المحافظة وهو ذات الامر الذي أسفر عن هذا الاجتماع الودي الذي مثل اعلى درجات الالتزام الأخلاقي والقيمي تجاه الضالع وأمنها واستقرارها وكافة قضاياها .

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص تكون معنية بمتابعة كل ما يستجد بملف الشهداء والجرحى فيما ناقشوا عددا من المواضيع المتعلقة بأمن المحافظة واعادة التيار الكهربائي وقضايا اخرى ذات صلة .