اخبار عدن

الخميس - 11 فبراير 2016 - الساعة 04:01 م

عدن تايم/ خاص

خرجت بعد ظهر اليوم الخميس محطة حجيف للكهرباء عن العمل فيما خرجت وحدات توليدية من محطة الملعب ايضا ومن المحتمل خروج باقي الوحدات التوليدية في الساعات القليلة القادمة اذا لم يتم التدخل العاجل من قبل السلطات المحلية في مدينة عدن .
وقالت ادارة العلاقات العامة بكهرباء عدن بان قواطر نقل الوقود المخصص لمحطات الكهرباء منعت من التوجة الى تزويد المحطات منذ صباح اليوم الخميس في مدينة البريقا بسبب احتجاجات ادت الى قطع الخط ومنعت خروج ناقلات الوقود التي كانت متجهة لتغذية محطات الطاقة في المدينة حتى هذه اللحظة .
ووجهت ادارة العلاقات العامة بمؤسسة الكهرباء دعوتها الى الاخ اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي ووكلاء المحافظة والعميد شلال علي شائع مدير شرطة عدن والاخ المقاوم هاني اليزيدي الى ضرورة التدخل العاجل لسماح بوصول ناقلات الوقود الى المحطات .
معبرة عن خشيتها من خروج باقي المحطات وتوقفها عن العمل في حال لم يتم حل المشكلة وطال امدها خلال الساعات القادمة .
يذكر بانها ليست المرة الاولى التي يتم فيها قطع الخط في مدينة البريقاء وفي كل تلك الاحتجاجات لا يتم مراعات مايتنج عن هذا الامر جراء منع وصول الوقود الى محطات الطاقة ومايلحق هذه الاجراءت من معانات لاهالي المدينة الذين يتحملون نتائج هذه الاعمال .