الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



منوعــات

الثلاثاء - 15 مايو 2018 - الساعة 05:05 ص

فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها من السيدات في المملكة العربية السعودية بإعلانها عن استعدادها لإحياء أول حفل لها بالسعودية .
وأعلنت شيرين عن تفاصيل هذا الحفل بقيامها بإحيائه بالصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك في 19 يونيو المقبل .
وحرصت شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة خاصة للسعوديات بهذة المناسبة عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك"، وقالت لهم:"سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيه في الصالة المغلقة بمدينة عبد الله الرياضية" .
وكانت قد مرت شيرين بالعديد من الظروف القاسية والصعبة خلال الفترة الأخيرة لعدة أسباب لعل أبرزهم اتهامها بالإساءة لمياه نهر النيل خلال حفل لها بالمغرب قبل أن يتم تبرءتها من هذا الاتهام الأسبوع الماضي ثم وفاة والدها بشكل مفاجئ بعد زفافها على المطرب حسام حبيب بأسبوع واحد فقط، لكنها قررت إلغاء حالة الحداد والعودة لنشاطها الفني مرة أخرى .
وفي سياق مختلف، من المفترض أن تقوم شيرين عبد الوهاب بغناء تتر مسلسل "ليالي أوجيني" المفترض عرضه رمضان المقبل، والمسلسل بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل .