الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





الأخـبـــــار

الأربعاء - 16 مايو 2018 - الساعة 09:06 م

عدن تايم / خاص

قال رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوب اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، إننا ندرك مستوى الصعوبات التي تواجه شعب الجنوب جرّاء السياسات التي تمارسها حكومة الشرعية، والتي تستهدف معيشته وأبسط حقوقه.

وفي كلمة وجهها، مساء اليوم، لشعب الجنوب هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك، اعتبر الزُبيدي، أن ممارسات حكومة الشرعية بهدف إخضاع شعب الجنوب لما يريدوا أن يكون عليه المستقبل السياسي، دون وضع أي اعتبار لحاجة الناس الماسة لهذه الخدمات والحقوق وخاصة في شهر رمضان المبارك.

وتابع حديثه قائلاً، وإننا اذ نتابع وبأدق التفاصيل ما تعانوه وتواجهوه من عقاب جماعي وعلى وجه الخصوص أهلنا في العاصمة عدن، ونؤكد هنا أن مسؤوليتنا لا تتوقف على المتابعة ومراقبة الأوضاع، بل سنكون حاضرين وفي الوقت المناسب.

وأضاف: إننا ونحن نستقبل فى هذه الليلة المباركة مناسبة دينية جليلة، وهي حلول شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران والإيمان، ليطيب لي أن أرفع إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلاً المولى عز وجل أن يمن عليكم جميعاً بالخير والمسرات وعلى وطننا الغالي بالسلام والأمان والازدهار، إنه على ذلك قدير.

وأِشار إلى أن هذا الشهر الفضيل لهو شهر الخير والرحمة الذي يجب أن نبذل فيه ما نستطيعه من عطاء وتراحم، فالعمل الصالح وفعل الخير أعمال مضاعفة في هذا الشهر، فليكون الجميع خير معين لبعضهم البعض، وتضافر جهود الجميع نحو التعاطف والتراحم فيما بينهم والتسابق إلى أعمال الخير والبر والإحسان أمور مطلوبة إعلاءً لقيم التعاون والتكافل.

وأختتم حديثع بالقول: كما نسأل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العظيمة علينا جميعاً وعلى جنوبنا الحبيب، والأمة العربية والإسلامية في خير وسلام ورخاء، ولا ننسى في هذه الأيام المباركة أن نسأل الله تعالى الرحمة والغفران والفردوس الأعلى من الجنة لشهدائنا الأبرار الذين قضوا دفاعاً عن قضيتنا وأرضنا وكرامتنا، وأن يمن على جرحانا المغاوير بالشفاء العاجل، ولأسرانا الأبطال بالحرية والسلامة.