الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الجمعة - 18 مايو 2018 - الساعة 02:34 ص

عدن تايم / أحمديسلم

أطلع وفد من السلطة المحلية ابين وممثل الهلال الأحمر الاماراتي  على أحتياجات منطقة حطاط الركب واستمعوا من المواطنين الى احتياجاتهم خصوصا في الجانب التعليمي .
وقدم مرشد عبدالله هائل مدير ثانوية الشهيد بالليل علوي وعادل بالليل مدير المدرسة الأبتدائية صورة عن معاناة الطلاب والمعلمين والحاجة الماسة بضرورة بناء ثانوية متكاملة بدﻻ عن الدراسة في الخيام والحاجة لخزان مياه وسور للمدرسة اﻻبتدائية.
  من جاانبهم ثمن يحيى اليزيدي مدير عام مكتب التربية ابين وصالح قدار مدير عام مديرية سرار ويسلم عاطف مدير تربية سرار زيارة ممثل الهلال الأحمر الاماراتي لمنطقة حطاط الركب واطلاعه على الوضعية التعليمية في المنطقة .

وعبر نصر الميسري ممثل منظمة الهلال الاحمر الأماراتي عن سروره البالغ لزيارة المنطقة شاكرا للمواطنين والمعلمين في المنطقة جهودهم وحسن استقبالهم مؤكدا على انه سيتم في القريب العاجل دراسة وتلبية احتياجاتهم بعدأن رأينا الخيام المنتصبة لتعليم طلاب ثانوية حطاط كحالة خاصة تعكس حاجتهم الماسة لمبنى حديث ومتكامل  سيكون ضمن اهتماماتهم وتوجهاتهم في تنفيذ العديد من المشاريع  التي بحثها مع محافظ ابين ويحيى اليزيدي مديرعام مكتب التربية وبقية المسؤلين مختتما حديثه بالقول ان الهلال الأحمر الأماراتي يولي محافظة ابين اهتماما خاصا في مشاريع البنى التحتية  نتيجة ماعانته المحافظة خلال الفترة المنصرمة .

من جانب أخر ناشد المواطنون الهلال الاحمر الاماراتي بضرورة امكانية ادراج مشروع طريق باتيس - رصد -  معربان ضمن اهتماماته ومشاريعه القادمة .

 وفي ختام الزيارة صرح الأستاذ يحيى اليزيدي مديرعام مكتب التربية ابين  بقوله :ان زيارتنا لمديرية سرار ياتي بتوجيهات من اللواء أبوبكر حسين محافظ أبين  كمديرية مستهدفة للاستفادة من المشاريع  التي يقدمها الهلال الأحمر اﻻماراتي في اطار المحافظة .

وكان الوفد وممثل الهلال الاحمر اﻻماراتي قد التقى بالشيخ عبدالله هائل عبيد والشيخ سعيد طاهر سعيد وكاستروا حسين ثابت ومحمدعلي حسين وزين أحمد ناصر الشيبة وعلي شيخ امسوري ، بالاضافة الى مديري مدرسة الثانوية ومديرالمدرسة اﻻبتدائية اﻻعدادية.