الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





الأخـبـــــار

الثلاثاء - 22 مايو 2018 - الساعة 06:02 ص

عدن/ علاء بدر

قيد ناشط فني بلاغا في شرطة خورمكسر عن قيام امرأة مجهولة الهوية بالدخول إلى منازل المواطنين في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.
وأفاد الليلة الماضية الناشط الفني في العاصمة عدن حامد محمد جامع أن امرأة شعثاء المنظر ترتدي عباءة متسخة وتلبس حذاءًا ممزقًا دخلت إلى منزله الكائن في حي أكتوبر وهي تحمل (كراسة) ومعها قلم رصاص، قائلاً "إن المرأة زعمت أنها تعمل لدى منظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF)، وجاءت لرصد عدد الموجودين في المنزل بحجة صرف مساعدات غذائية فيما بعد".
ولفت حامد جامع إلى أنه لمح عدد من الشباب يتبعون المرأة المجهولة وينتظرونها في مكان قريب من منزله، بهدف تأكد المرأة من عدم وجود رجال داخل المنزل المستهدف لديهم لتعطي الإشارة لهم بالاقتحام، مبديًا استغرابه الشديد من مجيئها إلى منزله في هذا الوقت المتأخر من الليل.
وفور اكتشاف أمرها أراد حامد محمد الإمساك بها لتسليمها إلى شرطة خور مكسر لكنها سرعان ما فرَّت هي ومن كان معها وسط ذهول السكان الذين خربوا من منازلهم عند سماع الصراخ في الحي.
وطالب حامد محمد جامع مواطني العاصمة عدن بأن يأخذوا حذرهم من هذه المرأة والعصابة المرافقة لها بحجة زعمهم أنهم يتبعون منظمات دولية.