الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار عدن

الجمعة - 12 فبراير 2016 - الساعة 09:58 م

عدن تايم/ خاص

خلفت عملية الاغتيال التي نفذها مسلحون ظهر اليوم الجمعة واستهدفت المدعو" ناصر اليافعي" في كريتر بعدن، اكثر من علامة استفهام، مع مسارعة مواقع الكترونية مقربة من الجهات الامنية الي نشر رواية تؤكد ارتباط الرجل بتنظيمات ارهابية، مدعمة بمعلومات وتفاصيل كاملة عنه، فيما لم تصدر أي رواية رسمية حتى اللحظة.
ولقى" ناصر اليافعي" حتفه برصاص مسلحين يستقلون سيارتين احداهن هيلوكس بيضاء معكسة ودون ارقام، امام مطعم الريان بكريتر عقب خروجه من صلاة الجمعة، كما اطلق المنفذون النار في الهواء بحسب شهود عيان، وتعد هذه العملية غير مسبوقة في مدينة كريتر الأكثر تشديدا امنيا في محافظة عدن.
وأورد احد السكان المجاورين لـ" اليافعي" رواية حصرية لعدن تايم افادت ان الرجل متورط في عملية تجنيد الشباب واستقطاب صغار السن وإرسالهم إلى محافظة لحج، للتدريب على يد عناصر ارهابية.
واوردت مصادر اعلامية ان المذكور عاد مؤخرا من بريطانيا وهم مرصود ضمن قائمة المطلوبين للأمن وعددهم 26 شخصا، واتهمته ضمن المجموعة التي اختطفت القيادي البارز في المقاومة الشيخ راوي وقاموا بقتله بعد تعذيبه ثم رميه في الطريق.
وأشار المصدر إن ناصر البريطاني اخبر رفاقه بأنه مرصود وهناك من يقوم بملاحقته وعلى علم واطلاع بالجرائم التي ارتكبها موضحا لهم انه قد يتعرض للتصفية في أي لحظة .
وناصر اليافعي يبلغ من العمر47 عاما..ارتحل إلى بريطانيا ومنها إلى أفغانستان والعراق ومن ثم العودة إلى عدن
متزوج ولديه عدة بنات.