الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الجمعة - 25 مايو 2018 - الساعة 11:57 م

الحديدة/ خاص

واصلت قوات ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي بقيادة القائد العام ابو زرعة المحرمي، اليوم، تحقيق أنتصاراتها الكبيرة والمتتالية بعد أن قامت بفتح الخط الإسفلتي الواصل بين مدينة زبيد حتى ميناء الحيمة ، ثم واصلت تقدمها مرورا بالطريق الساحلي متوجهة صوب مدينة الحديدة الساحلية.
وسيطرت ألوية العمالقة في معارك اليوم على مفرق مدينة الفازه ومفرق زبيد ومدخل مدينة التحيتا ، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بالتقدم الى ما بعد مفرق زبيد وأصبحت المسافة التي تبعدهم عن مدينة الحديدة خمسين كيلو تقريباً.
هذا وأبطلت القوات أكثر من مئة لغم وعبوة ناسفة على الطريق الإسفلتي ، التي عمدت المليشيات على وضع الصبيات الخرسانية الكبيرة كي تصعب مهمة المرور على ابطال العمالقة والذين تجاوزوها وقاموا بفتح الطريق.
ويسطر أبطال الوية العمالقة ملاحما بطولية فيما واصلت المليشيات الحوثية انهيارها الكبير بالرغم من الحشد البشري الذي قاموا به ليلة البارحة ، لكنهم جميعاً كانوا لقمة سهلة لأبطال العمالقة ،
وأسفرت المعارك عن مقتل العشرات من المليشيات الحوثية الإيرانية وفرار المئات باتجاه مدينة الحديدة والذي ستشهد المعركة الفاصلة لدق المسمار الأخير في نعش المليشيات الحوثية التي مارست جميع أنواع الانتهاكات بحق المدنيين ، والتي قامت المليشيات بتهجير آلاف الأسر من منازلهم وعمدت على زراعة الألغام والعبوات الناسفة في حواريهم ومنازلهم .