الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الأحد - 14 فبراير 2016 - الساعة 02:29 م

عدن تايم/ جلال بيضاني

انعقدت بمبنى الاتحاد العام لنقابات محافظة عدن الدورة الثانية للمجلس التنسيقي الاعلى للنقابات والاتحادات الجنوبية وذلك بحضور الاستاذ عثمان كاكو ناصر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال محافظة عدن والاخوة رؤساء الاتحادات والنقابات العامة بالمحافظات الجنوبية .
الدورة بدأت اعمالها بوقفة حداد على ارواح شهداء المقاومة الجنوبية وشهداء التفجيرات الاخيرة وشهداء قوات التحالف .
ثم القى الأستاذ عثمان كاكو ناصر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال عدن كلمة رحب فيها بالحاضرين من المحافظات الجنوبية وتحدث فيهم عن الهدف من انعقاد هذا الدورة وهي التهيئة وترتيب اوضاع النقابات العامة في سبيل انعقاد المؤتمر العام للنقابات والاهداف الرئيسية من قيام هذه التنسيقية لتوحيد الكيانات النقابية واعادة النشاط النقابي والانتصار لشعب الجنوب وقضيته العادلة وتعزيز دور النقابات ومكانتها بالدفاع عن الحقوق والحريات النقابية .
عقب ذلك تحدث رؤساء الاتحادات الجنوبية كلاً على حده عن اهمية انعقاد هذا الدورة الثانية بعد ان تم اشهار المجلس التنسيقي الاعلى للنقابات والاتحادات بالمحافظات الجنوبية بتاريخ 23نوفمبر 2014م.
واقر الحاضرون بعد ذلك ورقة العمل الذي اعدتها لجنة الصياغة والبيان الختامي(حصل عدن تايم على نسخه منه ) الذي اقره المجتمعون بعد ان تم مراجعته واغناءه بالملاحظات.