الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة




اخبار عدن

الإثنين - 15 فبراير 2016 - الساعة 10:22 م

عدن تايم / خاص :

أعلن محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي تكفله بعلاج الطفلة الناجية الوحيدة من قصف استهدف منزلها في أطراف مديرية المنصورة بعدن قبل أسبوع .
جاء ذلك في برقية تعزية بعثها محافظ عدن الى اسرة الشهيد رويس عثمان صالح العيزبة الذي قضى وجميع افراد اسرته عدا طفلة واحدة في قصف مجهول استهدف منزله بعدن قبل أسبوع
وقال المحافظ في برقية التعزية - تلقى عدن تايم نسخة منها - : (( تابعنا تلك المناشدة التي أرسلتها أسرة الشهيد المتعلقة بعلاج أبنة الشهيد الناجية الوحيدة من هذا الحادث و سنتكفل بإذن الله بمسؤولية علاجها حتى يمن الله عليها بالشفاء الكامل فذلك أقل ما يمكننا تقديمه لهذه الطفلة و أسرتها )) .
وفيما يلي نص برقية التعزية التي بعثها محافظ عدن لذوي الاسرة :
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و يملؤها الأسى و الحزن فأننا نعزي أنفسنا و أسرة الشهيد رويس عثمان صالح العيزبة الغزالي برحيل الشهيد و أسرته بهذا الحادث المؤلم سائلين المولى عز و جل أن يتغمذهم جميعا برحمته و يسكنهم فسيح جناته .
و قد تابعنا تلك المناشدة التي أرسلتها أسرة الشهيد المتعلقة بعلاج أبنة الشهيد الناجية الوحيدة من هذا الحادث و سنتكفل بإذن الله بمسؤولية علاجها حتى يمن الله عليها بالشفاء الكامل فذلك أقل ما يمكننا تقديمه لهذه الطفلة و أسرتها.
رحم الله شهدائنا جميعا و أسكنهم أعلى عليين و نسأله تعالى أن يلهم أهلهم و دويهم الصبر و السلوان و إنا لله و إنا اليه راجعون .
محافظ العاصمة عدن
اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي