الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخبار وتقــارير

الثلاثاء - 16 فبراير 2016 - الساعة 07:21 م

عدن تايم/ متابعات

أكد نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء خالد بحاح ، أن ملف علاج الجرحى من مختلف المحافظات يمثل أحد أولويات الحكومة، تقديراً للتضحيات والأدوار البطولية التي قدمها هؤلاء دفاعاً عن أرضهم ووطنهم.
جاء ذلك خلال زيارة بحاح ، اليوم الثلاثاء (16 فبراير 2016) ، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة السعودية الرياض ، حيث كان في استقباله المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، ان نائب الرئيس اليمني، اعرب عن تقدير الحكومة اليمنية للجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساندة اليمن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، مضيفةً انه جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بعلاج الجرحى في الداخل والخارج.
ونوه نائب الرئيس اليمني، بإسهام مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في تأهيل عدد من المستشفيات بمحافظة عدن جنوبي اليمن، كما أثنى على قيام المركز بالتعاقد مع احدى المدن الطبية في السودان لمعالجة الجرحى والمصابين اليمنيين.
من جانبه أكد الدكتور الربيعة استعداد المركز إيصال المساعدات الإغاثية والإنسانية الى مختلف المحافظات اليمنية بدون استثناء، مؤكداً أن التصرفات اللا إنسانية من قبل الميليشيا الانقلابية هي من تحول دون ذلك.