الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



مجتمع مدني

السبت - 09 يونيو 2018 - الساعة 05:00 ص

عدن/خاص:

قام السيد علوي عمر البار الشخصية الاجتماعية بعدن بزيارة مساء الجمعة لمكتب مؤسسة الصندوق الخيري لطلاب المتفوقين بمحافظة عدن حيث التقى برئيس مجلس الإدارة بفرع المؤسسة بعدن الاستاذ/نصر باغريب.
وخلال الزيارة أكد السيد علوي البار على الدور البارز الذي تقوم به مؤسسة الصندوق لتحفيز الطلاب على التفوق والنجاح..، مشيدا بالتطور المتنامي الذي تشهده المؤسسة وفي دعمها للمتفوقين من طلاب الجامعات.
وأعرب الأستاذ نصر باغريب عن سعادته بهذا الزيارة التي عبرت عن الاهتمام والتقدير لنشاط المؤسسة وأطلعه على الدور التي تقوم به مؤسسه الصندوق في محافظة عدن تحت إشراف راعيها الأول مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري الدكتور/عمر بامحسون من خلال رعايته واهتمامه الشخصي بدعم الطلاب المتفوقين من خلال المنح وتنظيم الدورات التدريبية بجميع تخصصاتها وكذا من خلال جملة من الانشطة التحفيزية والعلمية، واختتم حديثه بتقديم الشكر للاستاذ علوي البار على زيارته للمكتب واطلاعه على نشاطه ودوره لتشجيع الطلاب على العلم والتعليم.
حضر اللقاء الاستاذ/عبدالرحمن باهارون رئيس اللجنة العلمية وعضو مجلس الادارة والأستاذ أحمد شكيب عوض المسؤول عن شؤون الطلاب في المؤسسه.