الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





مجتمع مدني

الأحد - 10 يونيو 2018 - الساعة 02:29 ص

أبين/ نظير كندح

بدعم من منظمة ( تجديد ) للأعمال الإنسانية .. نفذت جمعية بسمة أمل الإجتماعية الخيرية ظهر اليوم - في مدرسة الفتح للبنات - توزيع ( 100 ) سلة غذائية للنازحين والأسر الفقيرة والمعاقين والأيتام في منطقة المسيمير ونواحيها في محافظة أبين ..

وفي تصريح خاص للصحيفة قال رئيس جمعية بسمة أمل الإجتماعية الخيرية بأبين أ/حسين الفضلي : " قمنا بتوزيع السلة الغذائية هذا العام للأسر النازحة والفقيرة والأيتام واستهدفنا ( 100 ) أسرة نازحة وفقيرة وتحوي السلة الغذائية على 6 أصناف وهي : دقيق - رز - سكر - مكرونه - زيت - تمر " ..

مضيفا : " يعتبر توزيع هذه السلة الغذائية في إطار برنامج عمل الجمعية الثالث حيث سبق وأن قامت الجمعية بتوزيع تمور ل ( 250 ) أسرة نازحة وفقيرة وشرائح الأيتام والمعاقين كما قامت الجمعية بمعالجة ديون المعسرين من الأسر الفقيرة لدى البقالات لأكثر من ( 7 ) حالات " ..

مناشدا - في ختام تصريحه - المنظمات الإغاثية والمؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال الخير بدعم نشاط الجمعية الإنساني الذي تقوم به تجاه شرائح واسعة من الأسر النازحة والفقيرة المتواجدة في منطقة المسيمير ونواحيها وتحتاج إلى المساعدة بحكم الظروف القاسية التي يعيشها المواطنين هذه الأيام .
الجدير بالذكر أن جمعية بسمة أمل الإجتماعية الخيرية في منطقة المسيمير بأبين من الجمعيات النشطة في مجال الإغاثة ومساعدة المحتاجين .