الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الخميس - 18 فبراير 2016 - الساعة 01:16 ص


قطع فولفسبورج الألماني أكثر من نصف المشوار نحو التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعدما انتزع فوزا ثمينا من مضيفه جينت البلجيكي 3-2، في ذهاب دور الـ16، اليوم الأربعاء.
بادر جوليان دراكسلر بالتسجيل لفولفسبورج في الدقيقة 44، قبل أن يعود اللاعب نفسه لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 54، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 3 أهداف من 6 مباريات.
أضاف ماكس كروز الهدف الثالث لفولفسبورج في الدقيقة 60، قبل أن ينتفض جينت في الدقائق الأخيرة بعدما سجل هدفين عن طريق سفين كومس والبديل خليفة كوليبالي في الدقيقتين 80 و88.
خاض فولفسبورج اللقاء بدون العديد من عناصره الأساسية، مثل حارس المرمى دييجو بيناليو ودانيال كاليوري وجوشوا جيلافوجي للإصابة، اضافة إلى قلب الدفاع البرازيلي نالدو للإيقاف.
وألحق فولفسبورج بتلك النتيجة الخسارة الأولى بجينت على ملعبه في المسابقة هذا الموسم.
بات يكفي فولفسبورج الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا)، الخسارة بهدف نظيف في مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه يوم 8 من مارس/آذار المقبل من أجل بلوغ دور الثمانية للمسابقة.
في المقابل، أصبحت مهمة جينت الذي يعد أول ناد بلجيكي يتأهل للأدوار الإقصائية لدوري الأبطال بنظامها الحديث، صعبة للغاية في لقاء العودة، حيث يتعين عليه الفوز بفارق هدفين على الأقل أو بفارق هدف بشرط تسجيله أكثر من 3 أهداف من أجل استمرار مغامرته في المسابقة.