الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



مجتمع مدني

الثلاثاء - 10 يوليه 2018 - الساعة 02:55 م

أبين/خاص:

عقد صباح يوم امس الإثنين 9يوليو 2018م في مدينة جعار اجتماع لمجموعة صناع السلام أبين لمناقشة إجراءات وترتيبات إشهار جمعية صناع السلام أبين وعددا من المواضيع ذات الصله.
وفي البداية رحبت الاخت خلود القديري عضوة المجموعة بجميع الحاضرين والحاضرات مشيرة في كلمتها ان هذا اللقاء هو آخر اللقاءات قبل إشهار المجموعة الذي وضعت الترتيبات والخطط ان يكون في آخر شهر يوليو 2018م باذن الله.
وطرحت في اللقاء عددا من النقاط الاخرى المرتبطة بالاشهار والعضوية وطلب الإنتساب للمجموعة ومن جهته القى الاستاذ احمد ابراهيم سيود عضو المجموعة مداخلة قيمة عن فكرة إنشاء المجموعة وعددا من المواضيع المتعلقة بالسلام والمجموعة وتسليط الضوء على عددا من الاعمال والخطوات التي قامت بها اللجنة التحضيرية لاشهار المجموعة رسميا اضافة الى عددا من اسهامات المجموعة في السلام بابين.
وبدوره ثمن الاخ الشيخ بدر ناصر ابو محمد المرقشي -مؤسس مجموعة صناع السلام أبين التفاعل من قبل الحاضرين والحاضرات وتلبية هذه الدعوة محييا الجميع كلا باسمه وصفته على التفاعل مع موضوع تاسيس واشهار مكون مجتمعي في محافظة ابين يهتم ويتطرق الى جوانب السلام وصناعة واحلال السلام.
و عبر الشيخ حسن فضل العولقي عضو المجموعة عن اهمية انشاء وإشهار هذا المكون لاسيما في ظل ماعاشته وتعيشه محافظة أبين .
بعد ذلك فتح باب النقاش امام الحاضرين والحاضرات وتم إثراء اللقاء بعددا من المداخلات والملاحظات القيمة من قبل عددا من الحاضرين والحاضرات وتم الاجابة على الاستفسارات التي طرحت.
من: نائف زين ناصر