الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأربعاء - 01 أغسطس 2018 - الساعة 09:05 م

عدن تايم / خاص

بدأت صباح اليوم في عدن أعمال اللقاء السنوي الأول والذي نظمته شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن برعاية وزير النفط والمعادن المهندس أوس عبدالله العود.
ويناقش اللقاء الذي بدأت أعماله برئاسة الدكتور نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، وبحضور الاخوة مدراء عموم فروع شركة النفط من محافظات عدن وحضرموت ومأرب وشبوه وسيئون والمهرة والمخاء وتعز، ويستمر يومين، عدداً من تقارير العمل والانجاز وأبرز المشاكل والصعوبات والمعوقات التي تواجه أنشطة فروع الشركة في المحافظات.
وفي بداية اللقاء الذي حضره الاخ غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي للشركة .. القى د. نجيب منصور العوج المدير العام التنفيدي لشركة النفط اليمنية كلمة أشاد فيها بمستوى الحضور، مشيراً إلى أن هذا اللقاء السنوي الأول والذي تعقده الشركة يأتي بهدف التعرف على أهم المشاكل واستعراض أبرز الصعوبات التي تعاني منها الشركة ومناقشة سبل ايجاد الحلول المناسبة التي تساهم في رفع مستوى الأداء العام في الشركة ولما من شأنه خدمة الوطن والمواطن مع إيجاد الآلبة المناسبة والتي تكفل استمرار توفير المشتقات النفطية وتضمن توفرها في السوق المحلية وبما يسهل للمواطنين الحصول عليها بكل يسر وسهولة.
ونوه بأن اللقاء سيتطرق كذلك إلى أهم المشاكل التي تعاني منها فروع الشركة في مختلف محافظات الجمهورية والمحافظات المحررة منها على وجه الخصوص، وما تعانيه من صعوبات وكيفية العمل المشترك لايجاد الحلول المناسبة لها وبما يكفل استمرارية عملها واستقرار الأوضاع في الأسواق النفطية وتذليل كافة الصعوبات التي تعاني منها الفروع.
كما أشار العوج، إلى أن اللقاء سيتضمن كذلك التعرف على أهم المشاريع الاستثمارية التي تم انجازها والتي سيتم انجازها بما فيها إعادة تأهيل خزانات الشركة والعمل على توفبر المشتقات النفطية في الأسواق المحلية واستقرار أوضاع الشركة والارتقاء بمستوى أدائها والخدمات المقدمة من قبلها نحو المواطن للمستوى الأفضل .. مؤكداً على أن الشركة تسعى بالعام القادم لتحقيق تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والاستثمارية الهامة في مجال عملها.
كما تحدث في اللقاء مدراء عموم فروع الشركة في المحافظات عن أهم المشاكل والصعوبات التي يواجهونها, لافتين إلى أهمية ايجاد الحلول الملائمة ولما من شأنه رفع مستوى الأداء العام والخدمات المقدمة في مجال عمل الشركة المتمثل بتسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية.