الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الخميس - 09 أغسطس 2018 - الساعة 08:30 م

احمد بوصالح

بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد علي باحاج محافظ شبوة السابق التي نظمها نادي طليعة حبان بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة وبمشاركة أندية المحافظة، اختتمت البطولة بتتويج نادي الكفاح بطلا لها.

في هكذا مناسبة رياضية عنوانها الوفاء والعرفان لهامة سياسية وإدارية واجتماعية كبيرة كان لزاما" علي البوح ببعض الكلمات المتواضعة في حق تلك الشخصية المحتفى بها من قبل شباب ورياضيي شبوة.

ففي حضرة الذكرى العزيزة على القلب والنفس تتقزم الكلمات ، تتلاشى ، تختفي ،تدخل مفردات القاموس في مرحلة غيبوبة كاملة وهي تبحث في نفسها عن أجمل مافيها لتطرز به عباءة الحدث.

في ذكرى الاستشهاد واحتفالية البطولة تتداعى المواقف المشرفه لتحكي للجموع حكايات الرجولة وروايات الشجاعة .
تتداعى فنون القيادة لترسم لوحات الجمال وحسن الإدارة أمام الجهله والمتطفلون على كراسي الحكم.
تتداعى لتعيد لنا استعراض الماضي القريب المشبع بالحنكة والدهاء والمرونة.
في حضرة عظمة الحدث ورمزية الاحتفالية نستصرخ الامس القريب بلهفة وشوق مطالبين اياه بالعودة والاطلالة علينا مجددا رفقا بحالنا البائس وواقعنا المرير ووضعنا المزري الذي نعيشه ونعائشه كل يوم وكل ساعة وكل ليلة.

في حضرة الذكرى نستميح الماضي القريب جدا عذرا لأننا تعاطينا معه بخبث حزبي مقيت وغباء سياسي قذر وأسأنا الحكم عليه بدوافع ضيقة لاتمت للحق والحقيقة بصلة.

في غمرة احتفالنا بذكرى استشهاد القائد والوالد و البطل الاستاذ احمد علي باحاج طيب الله ثراه نبكي ايام قيادته للمحافظة وابنائها وللمعركة ورجالها ، نبكي شجاعته في اتخاذ القرار الصعب في اللحظة الأصعب.

نبكيه محافظا ونبكيه قائدا ونبكيه شهيدا ورجلا نادرا في زمن قل فيه الرجال الحكماء والقادة الشجعان.

في هكذا احتفالية شبابية رياضية صب في سبيل انجاحها شباب شبوة دمائهم وعرقهم وفاء وعرفانا لذلك الرجل الوفي لمحافظته ووطنه مانملك إلا أن نحيي كل من فكر ونفذ وشارك في تلك الفعالية وفي طليعتهم إدارة وشباب وجمهور نادي الطليعة الرياضي.

فالف مبروك نجاح التنظيم ونجاح البطولة ومليون رحمة عليك ابا صفوان .