الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





الأخـبـــــار

الأحد - 12 أغسطس 2018 - الساعة 10:21 م

عدن تايم / خاص

تتواصل التظاهرات والإحتجاجات الشعبية في العاصمة عدن لليوم التاسع على التوالي ، إحتجاجاً على فساد الحكومة الشرعية وصمت التحالف العربي تجاه المعاناة التي تتفاقم بشكل يومي جراء إنهيار الأوضاع الإقتصادية والمعيشية والخدمية للأهالي .

ورفع المحتجون الذين أنضم إليهم النقابات العمالية ، لافتات كتب عليها عبارات مناوئة لسياسات الحكومة التي يصفونها بالممنهجة لتجويع المواطنين وإفقارهم ومعاقبتهم ، فضلاً عن شعارات أخرى تحث بقية الأهالي الى الإحتجاج والخروج الى الشارع للتعبير عن معاناتهم التي يتجرعونها والتي تمس الكل دون إستثناء .

وسار المحتجون ولليوم التاسع على إمتداد شارع مدرم بحي المعلا مرددين الشعارات والهتافات المطالبة بحياة كريمة وتنديداً بتدهور العملة المحلية وإرتفاع الأسعار بشكل جنوني ، بالإضافة الى تدني مستوى الأجور والمرتبات التي لم تعد كافية لسد الإحتياجات الضرورية للمواطن .

كما ندد المحتجون بصمت التحالف العربي وتجاهل مطالبهم ، في الوقت الذي يفترض أن يبادر التحالف الذي يمسك بملف اليمن بالتدخل الفوري لإنقاذ الشعب الذي بات على حافة المجاعة في ظل أوضاع سياسية مضطربة وعدم وجود إستقرار معيشي للمواطنين .