أخــبار رياضــية

الأربعاء - 04 نوفمبر 2015 - الساعة 01:10 ص

سلة التلال تخسر من الشرطة العراقي في أول مبارياته العربية

دبي / نجيب المحبوبي 

خسر فريق التلال أولى مبارياته  في البطولة العربية الـ20 للرجال المقامة بمدينة دبي للفترة من 3 نوفمبر وحتى 13 نوفمبر بنتيجة (95- 65) من فريق الشرطة العراقي  والذي أقيمت في صالة نادي الشباب العربي.

الخبرة والامكانيات كان كانت ظاهرة في الملعب ففريق التلال ظهر بصور جيدة بالرغم من الإمكانيات الضعيفة وفارق الخبرة ، كما أعتمد الشرطة العراقي على محترفيه الامريكان وعلى اللعب بالثلاثيات والذي سجل منها لاعبو الشرطة 60 نقطة.

اما بخصوص فترات المباراة فقد حسم الشرطة الفترة الأول لصالهم بنتيجة (20-13) وفي الفترة الثانية استطاع لاعبو الشرطة من تعزيز النتيجة وحسموه لصالحهم بنتيجة (31-14)، وفي الفترة الثالثة تحسن المستوى التلالي واستطاع لاعبوه من حسم الفترة لصالحهم بنتيجة (21-15) ، وفي الفترة الرابع حسم الشرطة المباراة لصالحة واستطاع حسم الفترة والمباراة لصالحة بنتيجة (24-14).

هذا وقد أوقعت القرعة فريق التلال في المجموعة الثانية مع فرق الشرطة العراقي والشارقة الإماراتي والجيش القطري والمجمع البترولي الجزائري ، حيث سيلعب التلال ثاني مبارياته يوم غد الخميس ضد فريق الشارقة الإماراتي في صالحة نادي الشباب العربي بدبي.