الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأحد - 16 سبتمبر 2018 - الساعة 10:06 م

خاص - منيف عبد الغفور



كرم الاستاذ احمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان كل من : المهندس / أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة والاخ / محمد علي ناصر مدير الصرف الصحي والاخ / محمد عبد الواحد حسن مدير النظافة والتحسين وذلك نظير جهودهم الجبارة والرائعة في المديرية والتي تستحق كل الشكر والتقدير حيث قدمت لهم شهادات تقديرية لتفاعلهم المستمر وتفانيهم في العمل .
وقال المحضار يأتي هذا التكريم للإفراد او المدراء ونادي الوحدة كحافز معنوي يزيد من التفاعل والتنافس بين الجميع وتقديم ماهو أفضل لمديرية الشيخ عثمان .
كما ناقش المحضار ابرز الإشكاليات والصعوبات مع مدير الصرف الصحي ومدير النظافة حيث اوضح مدير الصرف الصحي مشكلة طفح المجاري في ثلاثة شوارع في الممدارة وهي ( حي ملقاط وشارع الماس وبلوك 3 ) والذي يرجع سببه تأخر تركيب المضختين من قبل شركة (دوم ) مما أدى إلى امتلاء الخزانات الأرضية ورجوعها إلى الشبكة وطفح المجاري في هذه الشوارع الثلاثة .
كما استمع المحضار إلى ابرز الإشكاليات والصعوبات مع مدير النظافة والتي حددها ؛
- بعطب الآليات العاملة وخروجها عن الخدمه بشكل مفاجئ.
- نقص في عدد الآليات العاملة في المديرية وهي تسع منها خمس فرامات وأربع دينات وسنكوحة الا إن الحملات مستمرة بالتنسيق مع المهندس قائد راشد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة عدن بتعزيز الحملات بعدد من القلابات الكبيرة وشيول للمساهمة في تغطية النقص في الاليات .
وثمن المحضار جهود كل من المهندس قائد راشد والاخ / زكي حداد لجودهم المبدولة في تدليل الصعاب وتقديم التسهيلات لتسيير الأعمال الخاصة بالمديرية .

حضر التكريم الاخ / ناصر طالب البان رئيس لجنة الخدمات
والاخ / تامرعمار مدير مكتب المدير العام للمديرية
والاخ رشدي رشاد إداري مكتب المديرية .