الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأحد - 16 سبتمبر 2018 - الساعة 10:22 م

عدن تايم / خاص

إلتقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري اليوم الأحد رئيس مركز عدن للتوعية بمخاطر المخدرات سعاد علوي.

وقدمت علوي وفقاً لوكالة الأنباء سبأ شرحا عن أعمال المركز والأنشطة والبرامج التوعوية الذي نفذها خلال الفترة الماضية في عدن وغيرها من المحافظات المحررة , مستعرضة خطط المركز للأيام القادمة بالتعاون مع وزارة الداخلية وأمن عدن.

وأشاد الميسري بالجهود التي يبذلها المركز عبر إقامته أنشطة وبرامج توعوية بمخاطر المخدرات واثارها الكارثية على المجتمع ، وشدد على أهمية التوعية المجتمعية من خطورة المخدرات وأضرارها الكارثية على الفرد والمجتمع.

وأكد أن الأجهزة الأمنية تبذل جهودا كبيرة في مكافحة المخدرات وتعقب مروجيها وقطع ما يخطط له أعداء الوطن من استهداف ممنهج واضح لأجياله عبر هذه الآفة.. مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع من يقف خلف ترويجها بأي شكل من الأشكال .

ولفت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى أن الامن تمكن من إلقاء القبض على العشرات منهم وإيداعهم السجن واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم ..داعيا الجميع إلى الاستشعار بخطورة هذه الآفة على المجتمع وتحمل المسؤولية إلى جانب رجال الأمن والإبلاغ عن مروجيها أو متعاطيها لضمان التخلص منها ومن يقف خلفها .

وحث مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات بمواصلة عمله في هذه المرحلة والتكثيف من برامجه التوعوية والتعريف بأخطار المخدرات وما تسببه من إضرار بالغة الخطورة في المجتمع.. لافتا إلى أن الحكومة الشرعية ووزارة الداخلية ستقف إلى جانب المركز لتحقيق أهدافه السامية من خلال تقديم كافة أشكال الدعم والإهتمام اللازمين لذلك .

يأتي ذلك في الوقت الذي تزايد في عدن والمحافظات الجنوبية المحررة في الأونة الأخيرة إنتشار المخدرات والإدمان عليها والتي قادت الى الكثير من حوادث الإغتيالات والإختطافات والسرقة في ظل عدم وجود إهتمام حكومي للحد من هذه الظواهر الدخيلة على المجتمع العدني بل والجنوبي برمته .