الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2018 - الساعة 09:12 م

عدن تايم / خاص

أصدرت نقابة الصرافين بالعاصمة عدن قبل قليل بياناً هام وعاجل ، إلحاقاً بالبيان الذي اصدرته أمس بشأن إغلاق كافة محلات وشركات الصرافة كخطوة تصعيدية للتأكيد أنها ضد الإنهيار المتسارع للعملة المحلية .

ودعت النقاية في بيانها التي تسلمت "عدن تايم" نسخة منه إلى إجتماع يشارك فيه جميع الصرافين دون استثناء مع البنك المركزي والغرفة التجارية والصناعة والتجارة والتجار والمستوردين من اجل مناقشة الوضع الراهن والخروج برؤية مشتركة يتم الاتفاق عليها جميعا لما تقتضية المصلحة العامة .

وجاء في البيان :

الاخوة / صرافي عدن الاكارم
تحية طيبه وبعد ....

الموضوع / تعقيب على البيان الصادر عن نقابة صرافين عدن يوم امس الاثنين الموافق /24/9/2018 م ..

الحاقا للبيان اعلاه فان نقابة الصرافين تهيب بجميع الصرافين الالتزام بما جاء في نص البيان وهو الاغلاق الكامل لمحلات الصرافة ابتدا من يوم غدا الاربعاء الموافق 26 سبتمبر 2018 م وحتى يوم الجمعة الموافق - 28/9/2018 م ...

وهذا التصعيد الذي نقوم به انما هو من منطلق مسئوليتنا جميعآ بلفت النظر ولكي يسمع صوتنا القاصي والداني بان شركات ومحلات الصرافة ضد انهيار العملة الوطنية وانها ليست هي المسئولة عن هذا الانهيار ..

لذلك سيتم ايصال صوتكم الى جميع الجهات المسئولة وندعوا لاجتماع يشارك فيه جميع الصرافين دون استثناء مع البنك المركزي والغرفة التجارية والصناعة والتجارة والتجار والمستوردين من اجل مناقشة الوضع الراهن والخروج برؤية مشتركة يتم الاتفاق عليها جميعا لما تقتضية المصلحة العامة ..

نأمل من الجميع الالتزام بالاغلاق وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة.

صادر عن / نقابة صرافي محافظة عدن
الثلاثاء الموافق 2018/9/25 م