الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



مجتمع مدني

الثلاثاء - 09 أكتوبر 2018 - الساعة 10:34 م

عدن تايم / خاص

يواصل مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، حالياً، تنفيذ الحملة الشاملة لمكافحة المخدرات بعنوان "عدن تحتاجنا"، ونفذ فريق مركز عدن والمتطوعين من طلاب وطالبات جامعة عدن، اليوم، نزولاً ميدانياً إلى معهد أمين ناشر للعلوم الصحية في مديرية خورمكسر.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار "لن أستسلم للمخدرات"، قدمت مديرة المركز سعاد علوي، محاضرة لطلاب وطالبات المعهد المحتشدين، وسط تفاعل كبير من الطلاب والعمادة والطاقم الإداري والمدرسين بالمعهد، بعنوان ( إتبع حلمك أيها الشاب ) ومعلومات كثيرة حول المخدرات وأخطارها وكيفية تجنب الوقوع في شرورها.

وحثت سعاد علوي، الشباب على تحقيق أحلامهم والحفاظ على وعيهم وصحتهم والحذر من إستدراجهم إلى طريق التعاطي ولو بجرعة بسيطة أو محاولة التجربة، كونه ما تمر به البلاد وما يعانيه الجميع من ظروف صعبة إلا أنها ليست بصعوبة السير في طريق المخدرات الذي يسبب الكثير من المعاناة النفسية والجسدية والمادية.

كما قام الشباب والفتيات المتطوعون بتوزيع الملصقات والكتيبات التوعوية على أقرانهم من طلاب وطالبات المعهد، وتقدم مركز عدن، بالشكر الجزيل لعمادة المعهد ممثلة بالدكتور عيدروس ونبيل صديق وكل الطلاب والطالبات على تسهيل إقامة وتقديم المحاضرة التوعوية والتفاعل الإيجابي.

ومن المقرر أن يواصل مركز عدن تنفيذ حملة مكافحة المخدرات بالنزول إلى حرم كليات التربية واللغات والعلوم جامعة عدن.