الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - الساعة 03:12 م

عدن تايم/متابعات:

يستمر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في توصيل الإغاثة بشتى أنواعها إلى مختلف المحافظات اليمنية، إذ تجوب قاطراته غالبية المحافظات، حيث وزع أمس مواد إيوائية في مديريتي الخب والشعف واليتيمة بمحافظة الجوف، شملت 12 خيمة و720 بطانية و240 بساطاً، استفاد منها 720 فردا؛ كما سلّم 3500 عبوة من التمور، للفئات الأشد احتياجاً في مديريات ساحل حضرموت.

ويأتي توزيع هذه المساعدات في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز في جميع القطاعات الإنسانية، شملت مناطق اليمن كافة دون استثناء.

وأشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في حضرموت، هاني البيض، بالدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة في شتى المجالات، ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني في هذه الظروف، مبيناً أن المشروع يستهدف مرضى السرطان، والأيتام، والأرامل، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة، والأسر الأشد احتياجاً.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة قد وزع 1500 عبوة من التمور على التجمعات ومساكن الطلاب بمدينة المكلا، الأسبوع الماضي.

وتأتي هذه المساعدات في إطار مشروع توزيع 3 آلاف طن من التمور تستهدف 15 محافظة يمنية. كما وزع المركز أمس ملابس ومواد غذائية على 61 أرملة في مديريتي تريم وسيئون بمحافظة حضرموت.

وعبرت، يوم أمس، قوافل إغاثية منفذ الوديعة الحدودي بين السعودية واليمن، إذ توجهت شاحنتان إغاثيتان من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صوب محافظة صنعاء، تحملان على متنهما 41 طناً و440 كيلوغراماً من المواد الغذائية. وقام المركز بتوزيع 162 طناً و800 كيلوغرام من المواد الغذائية على 13200 نازح من محافظة صنعاء إلى مأرب، أول من أمس.

كما اتجهت من منفذ الوديعة، أمس، 14 شاحنة إغاثية مقدمة من المركز إلى محافظة تعز، تحمل على متنها 244 طناً، و500 كيلوغرام من المواد الطبية والأدوية.

الشرق الاوسط: