أخــبار رياضــية

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - الساعة 01:21 م

تستكمل يوم غد الجمعة 9 نوفمبر الجاري على ملعبي الشاحث بالشحر وبن سلمان بغيل باوزير مباريات التصفيات التمهيدي لدور المجموعات من بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتحت شعار حضرموت تجمعنا وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة .
وتختتم مباريات الدور التمهيدي بلقائي المجموعة الأولى فعلى ملعب بن سلمان بغيل باوزير يتواجه الريدة ( 5 ) نقاط وشباب القارة نقطة وحيدة في مباراة مهمة للريدة الذي يدخل اللقاء وعينه على نقاطها الثلاث لإحراز المركز الثاني خلف شعب حضرموت المتصدر والمتأهل الأول عن هذه المجموعة برصيد 10 نقاط , فيما هي المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لشباب القارة .
وعلى ملعب الشاحث بالشحر يلتقي شبيبة الديس الشرقية ودوعن في مباراة هي الأخرى هامة ومتعلقة بمباراة الريدة وشباب القارة , دوعن يمتلك 3 نقاط والشبيبة نقطتان .
وكانت منافسات الدور التمهيدي بالنسبة للمجموعات السبع الاخرى قد حسمت فيها بطاقتي التأهل للدور الثاني ( دور ال16 على النحو الاتي :
المجموعة الثانية : نهضة الريدة وهلال فوة
المجموعة الثالثة : التضامن وشباب روكب
المجموعة الرابعة : سمعون واهلي الغيل
المجموعة الخامسة : شعلة العرض ووحدة تريم
المجموعة السادسة : شباب القطن وسلام الغرفة
المجموعة السابعة : ريان ساه اتحاد سيئون
المجموعة الثامنة : سيئون وبرق تريم
وحددت اللجنة الفنية للبطولة موعد انطلاقة دور ال16 يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 على ان تصدر برنامج الدور وملاعبه في وقت لاحق وتجرى منافسات هذا الدور بطريقة خروج المغلوب .
وستكون المواجهات على النحو التالي :
شعب حضرموت × شباب روكب
نهضة الريدة × أهلي الغيل
التضامن × ثاني المجموعة الأولى
سمعون × هلال فوة
الشعلة × اتحاد سيئون
شباب القطن × البرق
الريان × وحدة تريم
سيئون × السلام.