الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - الساعة 09:55 م

اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم على تحضيرات واستعدادات اتحاد السباحة والالعاب المائية بساحل حضرموت لإقامة بطولة حضرموت للسباحة في المياة المفتوحة التي سيقيمها الاتحاد ضمن خطة النشاط العام للعام 2018 خلال هذا الشهر والتي سيرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة .

وحث مسجدي خلال لقائه رئيس واعضاء الاتحاد مواصلة جهوده في تنشيط اللعبة والاستفادة من الشواطئ التي انعم الله بها علينا في حضرموت وتنظيم المسابقات والفعاليات المفتوحة والسعي مع إدارات الفنادق التي تمتلك مسابح وتنظيم بطولات عليها وخلق علاقات مع هذه المرافق السياحية في المحافظة.

مثنياً على الجهود والمساعي الطيبة للاتحاد لتنشيط هذه الرياضة وانتشارها في الاندية ومشاركات المحافظة في بطولات الجمهورية والبطولات الموسمية وتأهيل الكوادر التدريبية والتحكيمية لرياضة السباحة.

مؤكدا دعم مكتبه لنجاح البطولة القادمة بطولة حضرموت للمياة المفتوحة والتواصل مع الجهات المختصة وخاصة خفر السواحل في تامين البطولة .

داعيا الاتحاد لاشراك جميع الاندية في ساحل حضرموت للمشاركة في هذه البطولة .

وكان رئيس اتحاد السباحة والالعاب المائية بساحل حضرموت فوزي علي قمزاني قد استعرض مناشط وخطة اتحاد اللعبة وبرنامج البطولة القادمة , شاكرا جهود مكتب الشباب والرياضة ودعمه المستمر لأنشطة الاتحاد ومشاركاته الخارجية في بطولات الجمهورية ودعمه لكوادر الاتحاد .