الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018 - الساعة 02:32 م

عدن تايم - خاص :

كشف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، الثلاثاء، حقيقة الانباء التي تتحدث عن وصول قيادة المجلس الانتقالي الى العاصمة السعودية الرياض .
ونفى بن بريك وجود قيادة المجلس في العاصمة السعودية ، في الوقت الذي أكد فيه على ترحيب المجلس بأي دعوة توجهها السعودية له.

وقال بن بريك في تغريدة له ب “تويتر”، إن “السعودية بلدنا، ونحن شركاء الخندق منذ بداية عاصفة الحزم، وقدمنا التضحيات معًا لأمن الأمة العربية والمنطقة”.

وأضاف بن بريك من خلال التغريدة، أن “أعضاء هيئة رئاسة المجلس باستمرار في زيارة السعودية، والمجلس الانتقالي يرحب بأي دعوة من قيادة المملكة، إلا أننا نؤكد أن قيادة المجلس حاليًّا ليست في الرياض”.

وتأتي تصريحات بن بريك، بعد تداول أنباء تفيد بوجود رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، والأمين العام للمجلس حامد لملس بالرياض، للحديث مع القيادة السعودية حول آخر تطورات المستجدات السياسية والعمليات العسكرية في الحديدة.

وحسب تلك الأنباء، فإن “الرياض وجهت دعوة رسمية لقيادات المجلس بعد يومين من وصول ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، لعقد اجتماع يناقش سير العمليات العسكرية في الساحل الغربي، وتأمين محافظة الحديدة بعد تحريرها”.