الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - الساعة 08:49 م

عدن تايم/ خاص

سلمت قيادة اللواء الرابع مشاه جبلي، نقاط عسكرية لقوات الأمن الخاص، كما إزالت نقاط أخرى ليست ضمن النقاط المحددة لتبقى في المدينة وعلى راسها نقطة مفرق كلية التربة، جنوب المحافظة.
واستدعى قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، العميد ابوبكر الجبولي إلى جانب رئيس أركان ورئيس عمليات اللواء الرابع، وقادة الكتيبتين الاولى والثاني وقائد القطاع العسكري بالحجرية العقيد عبده نعمان الزريقي، المقدم همام القباطي قائد المنطقة الأمنية التابعة لقوات الأمن الخاص في التربة.

وحث قائد اللواء الرابع، الجميع على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية وتفويت الفرصة عن كل من يريد عرقلة استكمال تحرير تعز بحجج واهية ربما تتخذ من نقطة عسكرية أو تصريح إعلامي شماعة للتطبيل وبث الفرقة.

كما شدد العميد الجبولي على ضرورة العمل ميدانيا وتسليم النقطة يدا بيد وتأمينها ومساعدة أفرادها ليمارسوا مهامهم بنفس ذات التعامل مع افراد اللواء الذين كانوا في النقطة؛ ليستشعر الجميع ان الهدف واحد والمعركة واحدة وكلا يقوم بدوره وفق تخصصه.

وقال الجبولي: نزولنا الميداني هو حرص منا على إنجاح المهمة وضمان عدم إتاحة الفرصة لدعاة الفتنة ليخوضو فيما لا شان لهم به.

وعبر قائد اللواء الرابع عن حرصه على وحدة الصف وثبات الموقف الذي لن تتغير، وكل ما من شانه توحيد الجهود واستكمال تحرير تعز ويخدم المعركة، مضيفا: "سنبادر به دون تردد ما دام وفق الاطر الرسمية وتوجيهات القيادة العسكرية في محور تعز".

وأشار إلى أن هذا التحرك الكبير يأتي ليقطع الطريق امام مشاريع مشبوهة تستهدف تعز، وما ان كشفت قيادة المحور وقيادات الألوية هذا المخطط بادرت بعمل اللازم تغليبا للمصلحة الوطنية.