الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الجمعة - 11 يناير 2019 - الساعة 06:47 م

عدن / علاء عياش :

تغلب فريق الضياء على فريق الصبر بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم الفرق الشعبية بنسختها الثانية والتي تقام باشراف من مأمور مديرية صيرة خالد سيدو ورعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني بمشاركة 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن .
بثلاثية نظيفة تمكن فريق الضياء من الظفر ببطاقة التأهل للدور الثالث من البطولة بعد أن شهد اللقاء تقديم اداء جيد ومتوازن من لاعبوا فريق الضياء الذي اجاد التعامل مع المباراة بفضل التوفيق الذي لازم لاعبوه وتألق نجم الفريق عبد الفتاح فتحي الذي اعطى الاضافة الفنية لفريقه في مباراة اليوم .
سجل اهداف فريق الضياء في المباراة الهدف الاول حامد باحويرث في دقائق الشوط الاول ، فيما اضاف عبدالفتاح فتحي الهدف الثاني لفريقه مع بداية الحصة الثانية ، واختتم احمد بيه اهداف فريقه بتسجيله هدفا ثالثا في اخر دقائق اللقاء الذي انتهى بفوز الضياء بثلاثية نظيفة نقلت الفريق الى الدور الثالث من البطولة فيما ودع الصبر منافسات البطولة .
ادار المباراة الحكم احمد شوقي .
وفي نهاية اللقاء اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الضياء عبدالفتاح فتحي افضل لاعب في المباراة وتحصل على مبلغ عشرة الف ريال مقدمة من شركة عدن للصرافة سلمها الكابتن فيصل باهرمز .
يلعب غدا السبت في اطار مباريات البطولة فريقا 20 يونيو العيدروسي .