الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الجمعة - 11 يناير 2019 - الساعة 09:06 م

عدن تايم / خاص :

وجه التحالف العربي بعدن سرعة تسفير جرحى الحادثة الإرهابية الجبانة الحوثية التي استهدفت منصة عروض قاعدة العند العسكرية أثناء حضور قادة كبار في وزارة الدفاع عرض عسكري لقوات الجيش صباح أمس الخميس.

وقال مصدر مسؤول في التحالف العربي مكتب الدعم والإسناد في تصريح صحفي لـ"القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد" : أنه جرى تسفير كلا من (اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج , واللواء وعبدالكريم قاسم الزومحي) في الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم الجمعة، من مطار عدن الدولي الى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج اللازم من إصابتهما التي تعرضا لها في العند.

وأوضح المصدر أنه سيتم نقل الجرحى البقية خلال الساعات القادمة للعلاج في الخارج .

ولفت المصدر : لم يتم نقل كلا من (اللواء الركن محمد صالح طماح رئيسا لهيئة الاستخبارات والاستطلاع, واللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة, نظرا لحالتهما الصحية التي لاتسمح بالسفر .

كما تتابع قيادة التحالف العربي (مكتب الإسناد والدعم ) حالة جميع الجرحى الذين اصيبوا في حادثة العند وتوليهم اهتمام بالغ, وتتابع حالتهم الصحية لحظة بلحظة, ونوهت أن الرد سيكون حاسم على المليشيات الإجرامية المتسببة في الحادثة .