الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأحد - 03 فبراير 2019 - الساعة 12:29 م

عدن تايم / خاص :

تمكنت شرطة كريتر بعد استلامها بلاغ من المواطنة س.ص.ي عن اختفاء ابنتها البالغ من العمر 16 عام والتي ذهبت مع زميلتها م.م.ع.17 عام لتناول الغداء عقب عودتهن من رحلة مدرسية.

وقال مصدر أمني في المركز ان الاسرة انتظرت لأكثر من 3 ساعات ولم تعد الإبنة إلى المنزل..وعلى ضوء البلاغ تم إبلاغ غرفه العمليات عدن لسرعة التعميم وتم تكليف رئيس البحث بتشكيل فريق تحريات وتحقيق لجمع المعلومات والتحريات لمعرفة مكان تواجد المفقودات وعلى ضوء خطة البحث المرسومة تم التوصل إلى معلومات من مصادر الامن السرية تشير عن قدوم فتاتين للسكن في أحد الفنادق.

وأضاف المصدر ان فريق التحريات تحرك إلى الفندق وهناك وتأكد من صحه المعلومات بوجودهن في الفندق حيث تم استدعائهن وإحضارهن إلى الشرطة.

وجاء في رواية المصدر ان المبلغة أكتشفت بأن ابنتها قد قامت بسرقة ذهبها من البيت قبل اختفائها ومبلغ مالي 210 ألف ريال.

وتم التحقيق مع الفتاتين واعترفت و.م.ا.بانها سرقت ذهب والدتها وقامت ببيع البعض منه في إحدى محلات الذهب في الشيخ عثمان والبعض الآخر أخذته إحدى أقارب زميلتها التي تسكن في المعلا عندما ذهبوا للمبيت عندها فاستغلتهم وأخذت جزء من الذهب ومبلغ مالي من قيمة الذهب حيث تم التنسيق مع قسم شرطه المعلا والشيخ عثمان عبر العمليات وتم التحرك بسرعه إلى المعلا واستدعاء المرأه التي ناموا في منزلها والتحقيق معها الا انها أنكرت وجود ذهب لديها او علمها بذلك ومن خلال استخدام وسيلة معينة في التحقيق استطاع المحقق الحصول على اعتراف بما لديها وتم سرعه التحرك وإحضاره من منزلها.

وافاد المصدر ان فريق التحقيق انطلق إلى محل المجوهرات في الشيخ عثمان حيث كان صاحبها متعاون جدا مع الفريق وعند سؤاله عن شرائه اربعة شاليه ذهب بمبلغ 400 الف ريال مباشرة أشهرها وقال في تلك اللحظة انه قد كان على وشك صبها بعد ماسلمها للعامل للقيام بذلك وقام بتسليمها لنا بعد أن تم عمل محضر ضبط بالذهب والعوده إلى شرطه كريتر.

وبلغت قيمه المسروقات 3 مليون ريال وقدمت المبلغة تنازل كتابي عن البلاغ المقدم ضد بنتها وطلبت الإفراج عنها وعن زميلتها وقريبه زميلتها وطلبت تسليمها المسروقات.

وعلى ضوء ذلك تم تسليمها المسروقات باستلام رسمي والإفراج عن ابنتها وزملتها وقريبة زميلتها واغلق المحضر.