الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الاخبار المكررة

الأحد - 03 فبراير 2019 - الساعة 10:06 م

عدن تايم / خاص

أفادت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج في بيان لها بإن دورياتها أشتبكت مع عدد من المهربين، اليوم السبت، وذلك عقب تمكنها من إحباط تهريب 40 برميل يحتوي على مواد كيماوية.

ولفت البيان بإنه أتضح من الفحص بإنها مواد كيماوية شديدة التفاعل والحساسية والخطورة تدخل في صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة.

وقالت قيادة قوات الحزام الأمني في بيانها بإن دوريات من قوات الطوارئ، قامت بإجراء عملية مسح ميداني للطرق الفرعية في الصحراء الرابطة بين نقطة مصنع الحديد ونقطة مثلث عمران، غربي المحافظة.

وأضاف البيان بإنه واثناء ضبط الدوريات للسيارة الشاص بعد الإشتباه بالبراميل التي كانت على متنها، فوجئت بمجموعة أخرى من المهربين على متن اطقم تطلق الأعيرة النارية بإتجاهها ما أضطرها للرد بالمثل على مصدر النيران.

وأدى الإشتباك إلى مقتل شخص من الأفارقة وجرح اثنين آخرين كانوا أثناء حدوث الإشتباك على متن سيارة أخرى متوقفة قرب الدورية.

وأشار البيان إلى إعتقال شخصين من المهربين، وهم (ش.ع.م) و(ن.ع.م)، فيما يتم التحقيق معاهم لمعرفة شركائهم، لتعقبّهم، واحالتهم لجهات الاختصاص مع المقبوضات، وذلك لإتخاذ الاجراءات بحقهم.

ومثلت جهود قوات الحزام الأمني المدعومة من قوات التحالف العربي ضربات موجعة للعناصر الإجرامية والجماعات الإهابية، والعابثون بأمن وإستقرار الوطن.