الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الإثنين - 11 فبراير 2019 - الساعة 03:40 م

الحوطة / محمد السلامي :

قال العقيد ركن عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن مديرية تبن ل"عدن تايم" ان أكثر من 20 قضية بينها جسيمة وقضايا أرض بحاجة إلى استلام من قبل النيابة نظرا لخطورتها بعد ان استكملت كافة الإجراءات الخاصة من قبلنا وملفات هذه القضايا جاهزة لاستلامها من قبل النيابة .

وأعرب الصبيحي عن معاناة أمن المديرية من وجود كثافة في عدد المحتجزين على ذمة هذه القضايا في ظل ضيق الغرف والمساحة المخصصة للاحتجاز إلى جانب شحة الإمكانيات المتاحة .
مشيرا إلى أن هذه القضايا موجودة منذ شهرين بسبب إضراب المحاكم والنيابات وهي بحاجة إلى إحالة أصحابها إلى جهات الاختصاص ونقل ملفات هذه القضايا إلى النيابات والمحاكم المختصة .
وطالب مدير أمن تبن باستلامها في أقرب وقت حتى لايتزايد عدد من هم رهن الاحتجاز على ذمة تلك القضايا.

كما جدد مدير امن تبن مطالبته بإعادة تاهيل المبنى الخاص بامن المديرية والذي دمر أجزاء منه بفعل الحرب .حيث يتم العمل حاليا تحت مبنى نصفه مدمر والنصف الآخر إيل للسقوق وتم الاستعانة ببعض الغرف الاخرى الفارغة وهي غير مجهزة لهذه المهمة الأمنية .
وقال في ختام تصريحه: نحن على ثقة من تجاوب الأخوة في قيادة أمن المحافظة والسلطة المحلية ووزارة الداخلية في اعتماد إعادة تاهيل مبنى أمن المديرية والذي تعرض لأضرار بليغة خلال حرب 2015م داعيا الى توفير الإمكانيات الأخرى .