الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الإثنين - 11 فبراير 2019 - الساعة 09:48 م

القاهرة / علاء عياش :


افتتحت مساء اليوم في المركز التدريبي للفرق القومية بالمعادي منافسات البطولة العربية للملاكمة فئة الشباب بنسختها الرابعة والتي تستضيفها مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية بمشاركة 12 منتخب عربي .
وشهد حفل الافتتاح الرسمي للبطولة حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي ، ورئيس الاتحاد العربي للملاكمة يوسف كاظم ، ورئيس الاتحاد المصرى الملاكمة محمد عبدالعزيز وعدد من الشخصيات الرياضية .
وتخلل الحفل الافتتاحي البطولة العديد من الفقرات الفنية والخطابية وتكريم بعض الشخصيات ورؤساء البعثات الرياضية كما تم تقديم الوفود المشاركة في منافسات البطولة .
وعقب الحفل انطلقت نزلات اليوم الاول من البطولة على الحلبة والتي شهدت اقامة 10 نزا لات مثيرة بمشاركة لاعبين يملثوا منتخبات مصر والعراق والمغرب وتونس والجزائر والكويت وقطر والامارات واليمن والسودان وفلسطين والاردن .
ويستهل لاعبو منتخبنا غدا الثلاثاء مشوارهم في البطولة ، حيث يلعب في وزن 49 كجم ملاكمنا عهد حسين بن حسين مع العراقي حسين عادل كاظم .
ويخوض في وزن 52 كجم الملاكم عدلي عدنان محمد مع الملاكم اوكل خالد العراقي هاشم .
ويلعب في وزن 56 كجم الملاكم كامل حسن ضد الملاكم الجزائري يوسف بن مؤمني .
وتشارك بلادنا بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي وبدعم من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للملاكمة ، بقيادة المدرب الوطني في منصر ، ومساعد المدرب فيصل الحسيني .