الأخـبـــــار

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - الساعة 03:13 م

عدن تايم - ثروت جيزاني:

اشرف مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري على حملة تقوم بتمويلها منظمة الامم المتحده لشؤون الخدمات( اليونيبس) و ستهدف الحمله تنظيف الشوارع الرئيسية من مخلفات البناء وهياكل السيارات وبقايا الورش .


وباشرت الحملة بالاستعانة بجرافات و سيارات النقل و تحت اشراف ميداني من الاخ عارف ياسين مشرف الخدمات في الادارة المحلي والاخ عادل محمد نائب مدير الاشغال العامة والطرقات في المديريه بنقل اطنان من تلك المخلفات الى اماكن مخصصة لها .

واستهدفت الحملة الشوارع الممتدة من البرطي وصولا الى انماء السكنية ’ كما قامت الجرافات مصحوبة بسيارات النقل من تصفية الشارع من المخلفات الحديدية .

كما باشرت الحملة عملها بالشارع الممتد من جولة الشرق الاوسط وصولا الى جولة السفينه بالتسعين حيث قامت فرق الحملة بانتشال كافة العوائق التي كانت تحتل تلك الشوارع متسببه باعاقات في السير ناهيك عن تشويه المنظر الجمالي للمديرية .

وفي تصريح للأخ محمد عمر البري مدير عام المديرية المشرف العام للحملة قال : نستهدف بالحملة ازالة الركام والمخلفات المعدنية والتي منها هياكل السيارات والمعدات المرمية على قارعة الطرقات والتي كانت تتسبب باعاقة دائمة لحركة السير العامه ومشوهة للمنظر الجمالي للمديرية .

واضاف إن الحملة ستستمر حتى تحقيق اهدافها كاملة و من ثم ستقوم الادارة المحلية بالتعاون مع (اليونبيس ) بتشجير تلك الشوارع واعاده الاماكن المخصصة لمواقف السيارات بحسب مخطط وحدات الجوار الخاصة بتلك الشوارع .

واشار مدير عام المنصورة الى اهمية الحفاظ على تلك المخططات كجزء حضاري يعكس الصورة الجميلة التي شوهتها تلك المخلفات .
وناشد مدير عام المنصوره المواطنين التعاون مع فرق الحملة والعمل على رفع مخلفاتهم من الشوارع .